peach pie filling(طبق شهي) فطيره الخوخ من مطبخ شذى الغربه .. حياكن

... شذى الغربه ... 27-05-2011 30 رد 6,924 مشاهدة
.








كيفكم صبايا عساكم بالف صحه وعافيه

حلى اليوم peach pie filling فطيره الخوخ سهله ولذيذه

نضع كوبين دقيق + ربع ملعقه ملح + ملعقتين سكر + ربع ملعقه قرفه او زنجبيل حسب الرغبه

ونصف كوب زبده درجه حرارتها بدرجه حراره الغرفه









تفرك المقادير مع بعضها حتى تتجانس جميع المقادير









نعمل حفره ونصب ربع كوب ماء تعجن جيدا

















نلف العجينه بكيس نايلون وتضل بالثلاجه من ساعه الى ساعتين









ثم نخرجها من الثلاجه ونضعها بين كيسين نايلون حتى يسهل مدها بالنشابه دون اي تقطيع

















تدهن الصينيه بقليل من الزبده









نقلب الصينيه فوق العجينه حتى نحدد المقاس المضبوط ونقطعها بالسكين

















نضغط ضغط خفيف بالاصبع لتشكيل اطراف الفطيره









للحشوه خوخ خاص بالفطائر









نصبها في الصينيه









الزائد من العجينه تمد وتقطع بشكل مستطيلات









نضعها فوق صلصه الخوخ ونحليها على شكل متداخل









تدهن بصفار البيض









تدخل الفرن بدرجه حراره 180 لمده من 30 الى 35 دقيقه او لما يصبح اللون ذهبي









تترك لتبرد ثم تدخل للثلاجه لحين تقديمها

















وصحتين وعافيه لمن ذاقها

























اتمنى تجربوها وارجو عند نقل الموضوع ذكر المصدر

تقبلو احر تحياتي

اسيره الغربه





آ
اتشرف اني اول وحده تردعليك ي اسوووووره
وبصرراحه كل طبخاتك روعه وان شاااءالله اجربها
والله يعطيك العافيه ياااارب *!^
و
الله يعطيك العافيه
سلمت يداك شكلها لذيذ ومرتب
.
نونه دلوعة زوجـهـا;15156043:
اتشرف اني اول وحده تردعليك ي اسوووووره
وبصرراحه كل طبخاتك روعه وان شاااءالله اجربها
والله يعطيك العافيه ياااارب *!^


وانا ليا الشرف اكبر انك اول واحده تنور موضوعي بردها الرائع

وصال الطائف;15156086:
الله يعطيك العافيه
سلمت يداك شكلها لذيذ ومرتب


الله يعافيك ياقلبي منوره
.
مشكورة يا قمر

وشكلها يمي يمي
د
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو
M
ماشاء الله

عجيبه

تسلم الأياااااااادي

: )
س
يسلم ايديكي حبيبتي شكلها بشهي

تم التقييم
&
يميييييييي

يعطيج العافيه
&
يسلمو ايديكي شكلو بشهييييييييي كتير ....
&
روووووعه
عاشت الأيااادي
وعليكم بالف عافيه يارب...
.
الله يعافيكم يارب
S
تسلم ايدك
a
شكلها حلو بالمره واكيد الطعمه احلي جزاك الله كل الخير انشاء الله حانجربها
أ
تسلم ايديكِ يا قمر
p
تسلم يدك أسورة على الطريقة الحلوة
الله يعطيك الصحة والعافية .
ا
روووعه مشاء الله تسلم ايدك

:L::L:
.
نورتم موضوعي ياصبايا
~
وصفه لذييييذه اسورتي
يسلمووو
♥♥♥♥
L
ماشاء الله رووووعة
تسلم ايدك اسورة وبالعافية عليكم :)
X